;
خليف بجاش الخليدي
خليف بجاش الخليدي

استيراد الموت..! 1232

2014-07-25 07:32:55


عندما نقرأ ما يدور على أرض الواقع نتوقف أمام الكثير والكثير من علامات الاستفهام التي لا نستطيع أن نتجاوزها دون أم نعلم أسبابها والطرق التي تؤدي إلى معالجتها !!

لقد تجرعنا الكثير من المصائب والمحن واكتوينا بنار العابثين بالوطن وتذوقنا مرارة العيش حتى أمطرت دموعنا من قساوة هذا العصر المؤلم المليء بالتحديات والنكبات ..

من المؤسف عندما ترى من يستوردون الموت لنا ولأبنائنا هم أنفسهم إخواننا يفترشون الأرصفة بالسلاح ويهددون الوطن بالخراب والمواطن بالتصفية الجسدية ولا نعلم من يدفع فاتورة هذا الثمن الباهض !!

نستطيع أن نقول بأن الشعب يعيش في دولة اللادولة مادام المواطن ما يزال يرزح تحت وطأة التعذيب المستمر كانقطاع التيار وانعدام المشتقات النفطية وغلاء الأسعار وما إلى ذلك, وهذه تعد من أخطر المراحل التي يمر بها البلد ويبقى المواطن هو ضحية هذه المرحلة العصيبة ..

مخرجات الحوار الوطني تحولت إلى معارك دامية وأسماء الأقاليم أنتجت مجاميع مسلحة يتصدرها إقليم آزال الذي يعج بالشعارات والجبهات القتالية الحوثية ..

يجب على الدولة أن تفرض هيبتها أمام كل التحديات والصعوبات التي يعيشها الوطن, فهناك الكثير ممّن يحاولون النيل من وطنهم مقابل اعتمادات مالية يتصدرها القمع أولاً" لكنهم لم ينتصروا على الحق مهما كلفهم الأمر من ثمن.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد