;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

لا تحجروا واسعاً!! 1602

2014-08-16 18:13:28


عجباً لمن يحصرون الإسلام في حزب أو جماعة و يتناسون أن الإسلام اكبر منهم ومن أحزابهم وجماعاتهم ولهم نقول: لقد حجرتم واسعاً, نحن مسلمون من قبل أحزابكم وبدون أحزابكم, يا هؤلاء ماذا أقول لجدتي المسلمة الزاهدة الورعة التي لم تشارك في حروبكم ولافي جرائمكم ولم يمتلئ لُبّها بكره احد وعاشت حياتها لله ومع الله, ماذا أقول لها يا هؤلاء وهي لا تؤمن بأحزابكم بل ولا فهم معنى حزب أو تحزب و لا تعترف بكم مهما حدثتها عنكم.. هل أقول لها: ستلقين الله دون بيعة.. ستلقين الله دون جماعة فتموتين ميّة جاهلية..

لقد صعقّتُ اليوم من كلام إحدى صديقاتي لي وهي تصفني بالمرتدة وتقول" مالك امتسختي. عجباً لهم كيف يرون الحق حصرياً معهم ولهم وكيف يتوهمون أنهم يمثلون الدين.. عجباً لهم كيف يزكون أنفسهم"..

قالت لي صديقتي في الأخير "ربنا رجعك للطريق المستقيم- وهي تعني حزبها-"..

 أي طريق تقصدين يا أُخيّة وماذا قدمتي للدين في هذا الطريق الذي تمشين فيه غير حصولك على بطاقة حزبية ظننتي أنها صك يمنحك الدخول للجنة؟..

 يا عزيزتي لقد حجرتي واسعاً!!.. اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد