;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

الأزمة محلولة!! 1544

2014-08-27 19:20:08


بعيداً عن حكم الرجال والعنف والدماء.. ينادي البعض بضرورة تولي النساء مقاليد الأمور في العالم, فهن أرق قلوباً وألين أفئدة, وأنا يا جماعة- وأعوذ بالله من كلمة أنا- "أنا يا بوي أنا" استطيع أن أُنهي الأزمة خلال ساعة واحدة فقط لا غير وأخلصكم- بعون الله تعالى- من شبح الاحتراب وغزو صنعاء, فلو نصبتموني رئيساً للبلاد سأتخذ الإجراءات التالية:

أولاً: سأُلغي الجرعة.

ثانياً: سآمر بإلقاء القبض على الحكومة الفاشلة المجرمة بكل أطيافها وألوانها وأُحيلها للمحاكم, ثم تأتي الخطوة الأهم: سآمر الطيران برش الجماعات المسلحة المحاصرة صنعاء بمادة منومة, فاذا سرى مفعول المنوم وناموا بسلام مثل طيور الجنة, أمرت فرقاً من الجيش والأمن بأخذ السلاح وتسليمه للدولة, وقبل هذا سأضع وزير الدفاع في السجن خوفاً من أن يصرف لهم أسلحة أخرى من مخازن الدولة؛ فاذا استيقظوا اصبحوا أمام خيارين لا ثالث لهما: إما أن يواصلوا اعتصامهم مسالمين, أو يعودوا إلى أدراجهم سالمين.. وكفى اللهُ اليمنيين شر القتال..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

موسى المقطري

2024-04-24 09:18:01

ورحل جمهوريٌ آخر

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد