;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

قبيليات حبتي و إلاّ الديك 1667

2014-09-21 21:07:38


كنت إلى قبل تفجر الأوضاع في العاصمة صنعاء بهذا الشكل المتوحش أصدق الإعلام الحوثي في ان ثورته سلمية وانه رغم حمل السلاح لا يستخدمه, كما كنت أُراهن على ذكاء الحوثي وعلى انه لن ينزلق إلى مستنقع العنف أبداُ لأنه لو معه عقل يفكر أكيد سيعلم أن حرب القبيلي على الدولة عسر وانه بالسلمية سيكسب اكثر وسيحقق جميع أهدافه الظاهرة والباطنة, المخفية والمعلنة.
ولكن للأسف ظهرت حقيقته و بانت نواياه و تجلت أهدافه, فهو يريد ان يدمر البلاد من اجل أن يسقط الجرعة والله أنها نكتة تثير البكاء؛ تذكرني بأختي عندما كنا صغاراً وهي تقول لي "قلك امي انزلي من الجدار والله العظيم لو تندربي "تسقطي" و تموتي با تقتلش"؛ يعني في الحالتين مقتولة..
 يا سيد عبدالملك: خلي لنا حالنا الله يزكيك عقلك نسلمك و ننزل فتوت والصلح خير يا ابن رسول الله- صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين- أما علمت ان جدك المصطفى ما خُير بين أمرين إلا اختار أيسرهما, فلماذا ترفض كل الخيارات و تضع العقدة في المنشار؟!, أما تعلم ان التعسف في الحق ظلم في شريعة محمد بن عبدالله و هو القائل صلوات ربي وسلامه عليه "لا ضرر و لا ضرار" و قد مسنا الضر بسببك و بسبب تعنتك و تعسفك.
 ان تركك للنهج الرباني الداعي إلى السلم والسلام وحقن الدماء واتباعك سياسة "حبتي و إلاّ الديك" تعرضك و تعرض البلاد والعباد للدمار الشامل.. فاتقِ الله و "خلي الديك وخليك في وادي الحبة"..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد