;
الشيخ / علي القاضي
الشيخ / علي القاضي

مُخجلات..!! 1201

2014-10-01 11:47:28


 * مخجل جداً أن تقاتل دول عربية داعش وتترك دواعش بشار تقتل السوريين ودواعش النصارى تقتل المسلمين في أفريقيا ودواعش البوذيين تقتل المسلمين في بورما ودواعش يهود تقتل المسلمين في فلسطين..

 * مخجل جداً أن يصور السارق نفسه في البيوت المسروقة ويفتخر بالنهب كعلامة للرجولة.

* مخجل جداً أن تشوَّه الأسماء الكبيرة الشريفة كمسيرة قرآنية وآل بيت النبوة وأنصار الله وحزب الله وآية الله وكلها تمعن في فعل كل ما يُغضب الله..

 * مخجل جداً أن يكون آمن مكان في صنعاء السفارة الأمريكية والاَّ تكون حتى بيوت الله أقل منها أمناً بل تُقتحم اقتحاماً.

*مخجل جداً أن يشاهد الشعب رئيسه يسقط فينكر سقوط العاصمة ويصرِّح تصريحات كأن له كلمة لها قيمة ويلقي الخطابات وكأنه يمكن أن يحل المشكلة.

*مخجل جداً أن تستمر الطائرات بضرب القاعدة ويستمر نهب العاصمة وتستمر كل القيادات كأنها فاقدة للذاكرة.

* مخجل جداً أن تصريحات ابن عمر بانهيار اليمن لم يبقَ من كرامتنا كدولة فلساً ومخجل أكثر أن لا يهتدي العالم لمعرقل التسوية مع قولهم ان صنعاء محتله.

* مخجل جداً أن يستمر تسلم قيادات القوات المسلحة والأمن والجيش والمخابرات لرواتبهم ورتبهم وهم لم يعملوا بصدق عشر معشار ما يلزمهم ولا أدوا عُشر معشار أمانة واجبهم..

*مخجل جداً أن يحتفل يمنيون بخراب بلادهم وانهيار دولتهم وإشعال فتن ستحرقهم قبل خصومهم.

* مخجل جداً أن يبقى أهل السنة متعالين على بعضهم متناحرين فيما بينهم فاشلين في حماية دولتهم أو متآمرين عليها ولا دولة سنية تترك (لهم حالهم) فضلاً عن نُصرتهم وتبقى الشيعة بدولتها القوية وخططها الرصينة وتجمعاتها الموحدة _ مهما اختلفت بينها _ على أهل السنة.

* ومخجل أكثر من كل ما مضى أن تدعو الحكومة والأحزاب بتنفيذ مخرجات الحوار وقد طار الأمن والبلد والاستقرار وفي المخرجات ما يهدد دين ودنيا اليمن ولعلها من أسباب هذه الفتن..

 اللهم ارزقنا حياءً نحمي به اليمن وأجرنا من وقاحة تُدمِّر اليمن..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد