;
محمد الصبري
محمد الصبري

مقاومه حرة وثوار 1184

2015-02-26 13:32:02


 منعت مليشيات الحوثي المحتلة لمطار صنعا الأخ/ عبدالله نعمان- أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري- من التوجه إلى العاصمة عدن لمقابلة الأخ رئيس الجمهورية/ عبدربه منصور هادي..

 الأخ عبدالله من الساعات الأولى لاحتلال المليشيات العاصمة صنعاء, أطلق حين رفض التوقيع على اتفاق الاستسلام والنذالة مساء يوم ٢١ سبتمبر أول شرارة المقاومة الوطنية الحرة والمعبرة عن الضمير الوطني والجمعي الذي كان مصابا بصدمة وحالة ذهول حين ذاك مما جرى.. أما اليوم وهذه رسالة نوجهها للعكفة واللصوص: الأخ/ عبدالله نعمان وصل بحفظ الله ورعايته إلى العاصمة عدن اليوم, لكننا نقول لكم, الموضوع أكبر من عقولكم المعبأة بالبارود فقط, فبعد أشهر معدودة سرعان ما تحول روح الموقف الوطني الناصري والحر للأمين العام عبدالله نعمان إلى رفض عام داخلي وخارجي..

 اليوم فقط ودعونا من أمس والذي قبله والذي قبله, اليوم زحف مئات الآلاف من اليمنيين ثوار على شوارع مدن صنعاء وتعز والحديدة وإب تهتف للرئيس الشرعي وترفض انقلاب المليشيات وتدعو إلى تحرير مرافق ومؤسسات الدولة من احتلا لكم البدائي.

 لقد تحول عبدالله نعمان- غصبا عنكم- إلى ملايين اليمنيين الرافضين لما تعملون وأنتم بهذا أمام مقاومة وطنية أوسع مما تخيليون ولم يعد أحد عاقل يدافع عما تمارسون سواء منعتم نعمان أو اختطفتم غيره أو حاصرتم منزل بحاح ووزراءه أو اعتديتم أو قتلتم هذا الثائر أو الصحفي أو ذاك.. أنتم في محنة حقيقية وورطة تاريخية كبري.. لن تستمروا طويلا وستنزل بكم العدالة بأشكال مختلفة جراء ما تفعلون باليمن واليمنيين, نبشركم بذلك ومن وسط العمى والوحل والمقامرة والمقاولة التي تغرقكم حتى رؤوسكم فلا تكادون ترون أو تفقهون شيئاً..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد