;
محمد القحطاني
محمد القحطاني

يا سيد الكهف..ارفع يدك عن أخبار اليوم 772

2015-03-04 13:21:19


إن اليد التي قال عنها سيد الكهف إنها ممدودة لكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن المنهوب, هي يده التي يبطش بها كل من يقف في طريقه ويعارض مشروعه الطائفي الانقلابي.. وهي ذات اليد التي فجرت مراكز القرآن ودور العبادة في دماج وعمران وأرحب وتلطخت بدماء الشباب المتظاهرين واعتقلت العشرات منهم في صنعاء وإب والبيضاء والحديدة..

وهي ذاتها التي نهبت أسلحة الدولة بمختلف أنواعها وأحجامها الخفيفة والمتوسطة والثقيلة ونقلتها إلى صعدة جهاراً نهاراً, وهي نفسها دون سواها التي أمسكت على الزناد وأطلقت النيران على دار الرئاسة ومنزل الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي وعبثت بأثاثه وقتلت العديد من الجنود الأبرياء وأهانت شرف العسكرية تحت شعار "الموت لأميركا.. الموت لإسرائيل".

وأخيرا امتدت هذه اليد إلى مؤسسة "الشموع" وصحيفة "أخبار اليوم" وحاصرت محرريها لساعات طويلة أثناء الاقتحام.. وصادرت أجهزتها وأغلقت مقرها في صنعاء ومازالت تسيطر عليه منذ 5/2/2015م وحتى اللحظة لا لشيء بل لأنها صحيفة إخبارية مستقلة, تواكب الحدث وتنقل الصورة للقارئ حسب ما يجري على أرض الواقع بصدق وشفافية, فضلا عن مناهضتها للانقلاب الحوثي وتصرفاته الهمجية..

 وعلى الرغم من الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا المسلحة, أبت صحيفة "أخبار اليوم" إلا أن تستأنف نشاطها الإعلامي وتواصل مشوارها نحو الأمام دون توقف..

وفي الختام ليس بوسعنا إلا أن نقول وبأعلى صوت

يااااااااسيدالكهف.. ارفع يدك عن أخبار اليوم وكفى!؟

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

موسى المقطري

2024-04-24 09:18:01

ورحل جمهوريٌ آخر

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد