;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

يآ أبنآء تعز الأحرآر 1290

2015-03-24 18:06:06


الوقت ليس وقت تلاوم مع بعضكم، ولا ينتقص أحد منكم الآخر مهما كانت الفجوات والتناقضات فيما بينكم، تناسوا كل خلاف واعلموا أنكم أمام اختبار صعب ومحك خطير، حتى الذين تعاطفوا مع الحوثي نقول لهم أهلكم أحق بكم بأن تكونوا في صفهم وأنتم محل تقدير واحترام إن عدتم إلى صف أصحابكم فليس بينكم وبينهم عداوة حقيقية حتى الآن، ولكن استمراركم مع المعتدي على محافظتكم بمنطق القوة عيب في حقكم والتاريخ لا يرحم، انظروا أبو رغال الذي دل أبرهة الحبشي على الطريق الموصل إلى مكة منذ ذلك الزمان القيم وحتى الآن مازال يلعن على كل لسان ومن يمر على قبره يتبول عليه..

حتى الأخ المحافظ لا نجعل خصومتنا معه ونطلب منه أن يبين لنا من الذين خانوا من اللجنة الأمنية وعلى الخونة الرحيل، يصارح الجميع والجميع معه لإيجاد مخرج يحفظ كرامة تعز ويخرج المعتدين بسلام ، فنحن لا نريد دماء تزهق من أي طرف كان وفي نفس الوقت لا نريد كرامة تعز تذل ، وهذا ما يجب أن يفهمه الجميع، خاصة أنهم أقدموا على عملتهم وتعز كانت تعيش أمنا واستقرارا في القوت الذي كان العشرات يقتلون بالمحافظات التي يسيطرون عليها..

لتخرج تعز عن بكرة أبيها تحيط بالمعسكرات المعسكرات التي خانت بمجاميع مدنية كبيرة تشل حركتها بسلمية تامة.. وثقوا إن النصر مع الصبر وأن مع العسر يسرا..

 والله إني واثق أن هذا الشعب سينتصر وأن المشاريع الصغيرة ستهزم وتندحر، لأن إرادة الشعوب من إرادة الله، (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد