;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

دبابيس قبيلية!! 1665

2013-10-06 12:06:31


تعايشوا مع الظلام!
بصراحة يبدو أنها مشكلة لا حل لها, فمن الغباء ان نظل نشكي ونبكي وندعي عليهم.. ما رأيكم ننسى حاجة اسمها كهرباء ونرضى بالأمر الواقع ونسلم ونستسلم ونترك الكلام والأمنيات والأحلام ونتعايش مع الظلام ثم تعالوا ندعوا أبنائنا وأبناء المسؤولين وأزواجنا وأزواجهم وأنفسنا وأنفسهم, ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الخائنين..
وزراء العار:
لو قدموا لي هذه المناصب على طبق من ذهب, أو صفوا لي الذهب من بيروت إلى حلب, ما قبلت" وزير الكهرباء ، وزير الداخلية، وزير الدفاع".. فإما أن أكون على قدر المسؤولية و قادر على تحمل الأمانة وأما أترك أمر لن يجلب لي سوى اللعنات من كل المحافظات, لكن الجماعة أهم شيء عندهم منصب وفلا وسيارة ورصيد في البنك..
 أيش سدوا؟!
قالوا الحوار شارف على الانتهاء يعني تم بحمد الله, لكن والله ما درينا على أيش سدوا أنا " شفتهم أخر مره يغنوا: يا رب من له حبيب لا تحرمه من حبيبه"
تقولوا أيش قصدهم؟؟
أكيد أن المغزى في بطن المحاور, أم أنهم كما يقول المثل: سدوا وساروا فوات.." شلوهم الجن".

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد