;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

قبيليات..وجهة نظر 1902

2013-12-24 09:34:31


المستفيد الأكبر من ثورتكم السلمية, هو الحوثي وجماعته حين جعلتموهم حينها في نظر الجميع ثوار أحرار مناهضين للظلم سباقين للمطالبة بالحقوق ووقفتم معهم جنباً إلى جنب في كل الميادين والساحات, غنيتم سوى ورقصتم سوى, وتقاسمتم المناصب سوى حتى اخذوا مكانةً مرموقة في المجتمع أقول في المجتمع و ليس الدولة حتى لا يقول قائل: كانوا موجودين في كل مفاصل الدولة, و الآن قلبتم الدقة قدهم مخربون ومجرمون وسفاحون و قد قلنا لكم من أول يوم هناك وسائل أخرى لاقتلاع السلطان غير التحالف مع الشيطان وكما يقول المثل ذي ما يقايس قبل ما يقطع ما بعد قطع الراس قياس.

أحزاب:

الأحزاب المتصارعة على السلطة قتلت الوطن ومشت في جنازته الوطن ينزف وهم مشغولون باتهام بعضهم البعض عليهم غضب الله لماذا بعض المشايخ والخطباء لا تهز الدماء في رؤوسهم شعره؟ وكانوا في السابق يهزون المنابر اذا ارتفعت الأسعار! حسبي الله على علماء البيض والزبادي.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد