;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

وطن الأخطاء و حكومة الخطايا!! 1704

2014-01-02 15:06:04


جريمة بعد جريمة و فاجعة بعد فاجعة.. ننام على مصيبة و نصحو على مأساة.. تعبنا وجعاً و شبعنا ألماً؛ ثم ينتهي المشهد بمسيرة منددة ولجنة تحقيق لا تكشف عن مجرم و لا تظهر حقيقة ولا تصل إلى أي نتيجة, بل والأدهى و الأمر عندما يكون الفاعل معروفاً وأحياناً يعترف ويصرح ولكن نحن في اليمن الطائرات الأمريكية بدون طيار تقتل العشرات, ثم تقول خطأ من دون اعتذار طبعاً والقاعدة ترتكب جريمة لن ينساها التاريخ ثم تصرح أن ما حدث كان خطأً غير مقصود والأبرياء في الضالع يقصفون في خيمة العزاء ثم يصرح اللواء المجرم أن إطلاق النار تم عن طريق الخطأ.. هكذا وبكل بساطة قالوا خطأ قتلونا خطأ و ذبحونا خطأ و أحرقونا خطأ و مزقونا خطأ و قصفونا خطأ والخطأ عند النظام مرجوع و الأسف مقبول.. آه يا وطن الخطأ و يا حكومة الخطايا!!.

إن مرتكب جريمة الضالع لم يستهدف الأبرياء فقط ولكنه استهدف الوطن و وحدته و عليه ان يتحمل نتيجة هذه الجريمة التي ستجر عليه لعنة الأجيال حيث انه دق مسماراً في نعش وحدة الوطن وتسبب في إشعال المزيد من الفتن و إيغار ما بقي من الصدور السليمة. وأجزم أن الفاعل ما هو إلا شيطان مريد لابد ان يقتل ويجعل قبره مرجماً لكل اليمنيين.. ألا تستحون؟! بعد ليلة دامية في الضالع و القلوب الحية تقطر دماً.. الساعة الثانية والنصف ظهراً قناة اليمن الفضائية تعيد حلقة كلام الناس وتحتفل بعرس تهامي وقناة اليمن اليوم تعرض برنامجاً عن مخرجات الحوار وقناة سهيل تناقش آخر قضايا الإخوان في مصر وقناة أزال تعرض حلقة من مسلسل تركي وقناة يمن شباب تتحدث عن حياة الفنان عبدالحليم حافظ وقناة المسيرة تهجو أمريكا وقناة الساحات "ما هي عاديه كذاك", لم أفهم عن ماذا تتحدث ولم نسمع أو نرى تفاعلاً رسمياً أو شعبياً على مستوى الحدث.. كل هذا والضالع تئن وأبناؤها ينتحبون.. بالله عليكم ألا تستحون؟!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

عدنان العديني

2024-04-23 00:36:48

رجل التوحيد

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد