;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

نريدُ القوي الأمين!! 1480

2014-06-08 20:25:28


بعض الأمور وبعض الأحوال و بعض الظروف تحتاج إلى الحزم والشدة و القسوة.. قال الشاعر:

وقسى ليزدجروا ومن يك حازماً

                    فليقسُ أحياناً على من يرحمُ

وقال:

ووضع الندى في موضع السيف بالعلا

         مضر كوضع السيف في موضع الندى

والمتابع و المراقب لأحوال وأقوال الأستاذ محمد سالم باسندوه- دولة رئيس الوزراء- " و رب الكعبة ما لي علم ايش يعني كلمة دولة بس اسمعهم يقولوا كذا" يعلم أن الحاج باسندوه- مع احترامي الشديد له ولشخصه- لا يصلح أن يتقلد أي منصب سياسي, فكيف ينصبوه رئيساً للوزراء؟, و أي وزراء "فرعهم ولهم جني قرعهم".. وزراء من كل شكل ولون أشباه "الرُباح" قد سببوا للوطن كُساح..

ويعلم انه مختار لهذا المنصب بعنايه فائقة من قبل الأحزاب العفنة الهرمة التي تبحث عن شخصية لا تقدم ولا تؤخر، لا تُحمِّي ولا تبرد مجرد صورة على الحائط يسيرونه بالريموت كنترول.. نحن نريد أن يكون رئيس وزرائنا هو القوي الأمين..

إن البلاد في وضعها الحالي تريد رئيس وزراء يشبه الحجاج بن يوسف الثقفي كي يضبط الأمور, يقول" إني أرى مخربين قد أينعت رؤوسهم وحان قطافها", لا نريد دموعاً ولا وساطات ولا اتفاقات و لا خطابات.. نريد رئيس وزراء مثقف متعلم، يفهم في الدين والاقتصاد والسياسة لا يتبع أي حزب ولم يكن ممن شارك في ظلم الشعب ونهب ثرواته لسنوات طوال.. نريد رئيس وزراء إذا قال اسمع و إذا ضرب أوجع..

إن تولي باسندوه منصب رئيس الوزراء يؤكد بالدليل القاطع أن ما حدث في البلاد لم تكن سوى لعبة سياسية قذرة وانها لم تكُ ثورة.. و يؤكد أن البلاد لن تخرج إلى طريق و لن يحدث أي تغيير.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد