;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

اليمن هي التاريخ والتاريخ هو اليمن 828

2022-06-01 08:14:29

امكروا مكركم وكيدوا كيدكم فاليمن لن تموت، نعم اليمن تمرض لكنها لا تموت ويوم يعتقد الجاهلون بالتاريخ ان اليمن انتهت تنهض وتنطلق من جديد، راجعوا التاريخ لتعرفوا ذلك .

shape3

من يعتقد انه قد احكم قبضته على اليمن فهو وأهم، ومن يعتقد انه سيتحكم باليمن فهو وأهم. لن تستطيعوا شطب اليمن من الخارطة فوجودها لم يكن نتيجةً لظروف معينة او بسبب ثروة طارئة بل وجُدت مع ولادة التاريخ فاليمنُ هي قدرُ الله في هذه الأرض،

اليمن هي من استقبلت معاذ في ارض الجند وهي أرض المدد وأرض العدد ومن ناصرت دين الله الفرد الصمد، فما اختار الله لمجاورة نبيه إسماعيل وهو رضيع إلا قومنا وما كان أول من استجاب لدعوة إبراهيم للحج إلا أهلنا وأول من كسا البيت العتيق هو ملكنا (تبع الحميري) وما آمنت مع سليمان إلا ملكتنا وما كان اول من آمن بخاتم الأنبياء من غير الإنس إلا جِنّنا وبعدهم إنسنا .

فما كان اول المبايعين له إلا قومنا وما قدم ارواحهم بين يديه في معركة أحد إلا أنصارنا وما انزل الله (والذين اووا ونصروا) إلا فينا.

 ولو سلك الناس واديا ما اختار رسول الله صل الله عليه وسلم إلا وادينا وما كُفّن عليه الصلاة والسلام إلا بثوبنا (ثوب سحولي يماني) وما ثبتت في يد خالد في معركة (مؤتة) إلا صفيحتنا وما اشتهرت من بين السيوف إلا ( صمصامتنا) صمصامة الفارس عمرو ابن معد يكرب الزبيدي، وما جالت في القادسية إلا خيولنا وما احب الشاعر ( قيس ابن الملوح ) من البروق إلا برقنا فقال :

أَلا لا أُحِبُّ السَيرَ إِلّا مُصَعِّداً

وَلا البَرقَ إِلّا أَن يَكونَ يَمانِيا

  وما تميز من نجوم السماء إلا سُهيلنا (سهيل اليماني) وما اشتهر من أركان الكعبة وسُّن استلامه إلا رُكننا (الركن اليماني ) .

  فاليمن ليست مفاوضات في عمّان ولا قرارات من عدن او تصريحات من صنعاء . اليمن هي التاريخ والتاريخ هو اليمن .

فمن اليمن ابتدأ التاريخ ومن أرض اليمن تبدا مراسيم القيامة وتحديدا من (عدن ) . هذه هي اليمن ايها الجاهلون..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد