;
خالد عايض
خالد عايض

المجلس الرئاسي برئاسة العليمي يتتجرع من نفس الكاس الذي ذاقه الرئيس هادي ومجلس القيادة الرئاسي يبدأ العد التنازلي 684

2022-07-29 01:30:07

من يراقب تصرفات تحالف السعوامارتي مع مجلس القيادة الرئاسي يدرك بانه لا فرق بين تصرفاته مع الرئيس هادي وتصرفاته تجاه مجلس القيادة الرئاسي! فلا الرئيس هادي رفع العلم على جبااااال مراااان كما وعد ولا المجلس الرئاسي سيحرر اليمن سلما" أو حربا"كما وعد. 

 الحوثيين استطاعوا ان ينتزعوا نصيب الأسد من من خلال فتح مطار صنعاء وقطع الجوازات وفتح ميناء الحديدة ..

بينما مجلس القيادة الرئاسي لم يستطع فتح ممرا"لتعز المحاصرة !؟ 

▪️ملياري دولار بسط عليها الحوثي 

النظام السعودي أعطى للرئيس هادي ملياري دولار لكي يسمح بدخول الحوثيين صنعاء ذلك المبلغ دفع إلى البنك الإسلامي ولم يستفيد منه اليمنيين وقبل أشهر تم الٱيحاء للحوثيين أن ءلك المبلغ مازال مودع في البنك الإسلامي فاستولوا عليه .

 التحالف السعوامارتي لم يتركوا للرئيس هادي وسيلة ناجعة من خلالها يعمل من احل يخفف معاناة الشعب اليمني قبل الحرب اللعينة واثناءها فكلما كان يريد هادي تصحيح المسار يعمل تحالف الغدر بوضع مربع المتاهات أمامه وعندما ادرك التحالف ان هادي ضاق ذرعا مد و صحي من غفلته اسرعوا السعودامارات بازاحته من الحكم و تغييبه قسرا واستبداله برؤساء ثمانية كرأس (التنيييببن) الاسطوري .

▪️هادي وعد برفع العلم في صعدة ولم يستطع رفعه في عدن

مجلس القيادة الرئاسي يرئسة الدكتور رشاد العليمي وبعد أشهر من رئاسته من الملاحظ انه في وضع يرثى له حينها

الشعب اليمني ظن بالمجلس الرئاسي بانه سيخفف عنه المعاناة وانه سيحسن وضعه المعيشي و تخفيض العملات الأجنبية ويوضع الحلول الناجعة سلما"أو حربا" كما وعد الرئيس العليمي في أو خطاب له لاكن تلك الوعود تبخرت.

shape3

 فالمتابع للوضع في زمن هادي والوضع اليوم يدرك أن اللعبة مستمرة وان اللعبة هي نفسها والوعود الماكرة تتكرر من من جديد .

نتذكر كلام الرئيس (هادي) عندما قال بخطابه انه سيضع (علم اليمني) فوق جبال مران إلا أن تلك الوعود بات في خبر كانا حتى أنه لم يستطع رفع العلم اليمني في العاصمة المؤقتة عدن !الرئيس" العليمي" حاليا" يتجرع من نفس كاس الرئيس "هادي" ...

فالرئيس العليمي وعد الشعب أن يستعيد صنعاء سلما"او حربا"لكنه حتى اليوم لم يستطيع أن يحرك ساكنا وقد مزقت راية الوحدة داخل قصر المعاشيق فوق مبني نائب الرئيس طارق صالح. 

 الحوثي اليوم وبدعم امريكي سعواماراتي استطاع أن ينتزع فتح مطار صنعاء واستطاع أن ينتزع قطع الجوازات من المحافظات التي تحت سيطرته واستطاع أن يوقف الطائرات الحربية بهدنة هشه وماكرة .

 وفرض شروطة كما يريد بينما المجلس الرئاسي لم يستطع أن يفتح ممرا" لتعز المحاصرة ولم يستطع أن يضغط للحصول على الوديعة السعودية ولم يستطع الوفاء بدفع رواتب الجيش القديم (المنضمين) على الجيش الوطني.

 ماهو حاصل على مدار سنوات ثمان فقط ان التحالف مستمرفي لعبة المتاهات على اليمن وشعبه والعالم أجمع يشاهد مسرحية تدمير اليمن وقتل الشعب تحت راية "مجلس الأمن ومندوبها الخائن "اي أن ماتجرعة هادي يسري على الرئيس العليمي ومجلسة الرئاسي وعلى اليمن وشعبه .

هاهي معاناة الشعب اليمني تتضاعف شماله وجنوبه كل ذلك من اجل ان ترضى امريكا على ال سعود وال زايد... فخدام الحرمين صاروا اليوم يسبحون بحمد الامريكن ويسلمون عليهم تسليما" كثييييرا والحمد لله رب العالمين

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد