آخر الاخبار

العليمي: لن يتم الانتقال إلى أي ملفات أخرى قبل إلزام مليشيا الحوثي بفتح طرق تعز الرئيسية لتخفيف معاناة السكان وزير الدفاع يؤكد أهمية إعداد منتسبي القوات المسلحة قتالياً ومعنوياً وفق أسس ومعايير علمية وعقيدة وطنية بعيداً عن الولاءات الضيقة موقع بريطاني يكشف عن اجتماع سري بين وفد سعودي وحزب الله أسفر عن ضمان وقف إطلاق النار في اليمن مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان «العميد البقماء» قائد ألوية اليمن السعيد رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي خرجت بتوافقات مهمة منها افتتاح مكتب في عدن وتعزيز الشراكة العميد طارق صالح يوجه قيادات محور البرح برفع الجاهزية القتالية تحسبا لأي احتمالات 72 خرقاً جديداً لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي خلال 48 ساعة الزبيدي يطالب بتكثيف تدخلات البنك الدولي لدعم سُبل العيش المرتبطة بمعاناة المواطنين استشهاد 3 جنود من «دفاع شبوة» وإصابة أخرين في اشتباكات قبلية بمديرية «مرخة» مقتل طفل وإصابة 7 أخرين من أسرة واحدة في قصف حوثي على حيس بالحديدة

الرئيسية   اليمن خارجياً

وكيل وزارة الداخلية يوجه برفع الجاهزية في عموم الوحدات الأمنية في مأرب.

الخميس 04 مارس - آذار 2021 الساعة 10 صباحاً / اخبار اليوم - متابعات خاصة

 



وجه وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أمس الأربعاء برفع الجاهزية الأمنية في عموم الوحدات الأمنية المتواجدة في محافظة مأرب من أجل الإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً أمنياً موسعاً ضم قيادات الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب وعدد من المحافظات الأخرى.

وأشاد الشريف بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمأرب في ضبط الخلايا النائمة وحفظ الأمن وإحباط مخططات جماعة الحوثي في المحافظة.

وقال إنه رغم استخدام الحوثيين لأساليب خطيرة وخبيثة إلا أن الاحترافية واليقظة والحس الأمني للأجهزة الأمنية في مأرب كان لها السبق في إفشال جميع تلك المحاولات الحوثية.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة قيادات الإدارات العامة في وزارة الداخلية مع قيادة شرطة محافظة مأرب والعمل على تعزيز الحالة الأمنية المستقرة التي تتمتع بها المحافظة.