بعد محاولات النصر... الاتحاد يلاحق ديابي

2024-07-11 01:24:16 أخبار اليوم - متابعات

    

أظهر نادي الاتحاد السعودي اهتماماً ملحوظاً بلاعب نادي أستون فيلا، موسى ديابي، في ظل بحثه عن تعزيز خط الهجوم خلال السوق الصيفية الحالية، ووفقاً لمصادر موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي.

وكان اللاعب الفرنسي ضمن اهتمامات نادي النصر السعودي، الصيف الماضي، حيث قدّم العالمي عرضاً بنحو 40 مليون يورو للحصول على خدماته، لكن اللاعب رفض العرض وقرر الذهاب إلى أستون فيلا، وشارك بقميصه في 54 مباراة خلال الموسم الماضي، وسجل 10 أهداف ليساعد النادي في العودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

ووفقاً لذات المصادر، فإن نادي الاتحاد سيبذل كل ما في وسعه لمحاولة ضم اللاعب الفرنسي خلال السوق الحالية.

ومن المتوقع أن يجد نادي الاتحاد صعوبة في إقناع أستون فيلا ببيع اللاعب، حيث خرج الفيلانز من مشاكله المالية بنظام الربح والاستدامة، ويحرص المدرب أوناي إيمري على تعزيز الفريق بعناصر إضافية، مع المحافظة على الركائز التي قدّمت موسماً ماضياً تاريخياً مع الفيلانز، تأهلوا من خلاله لدوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد