تسريب ضخم يكشف عن المواصفات الكاملة لكافة أعضاء تشكيلة Galaxy S21 Series
2020-11-16 23:44:39 2020-11-16

 

مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن تشكيلة Galaxy S21 Series في اليوم 14 من شهر يناير المقبل، بدأت التسريبات تتدفق لإعطائنا صورة مفصلة أكثر عما سيأتي. ويأتي أحدث تسريب من موقع Android Police والذي يؤكد قدوم ثلاثة هواتف كجزء من هذه التشكيلة، وهذه الهواتف الثلاثة هي Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra.

سيحتوي كل من Galaxy S21 و +Galaxy S21 على شاشات بدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz على الرغم من أنها لن تكون قابلة للتكيف كما هو الحال في Galaxy S21 Ultra. ستظل أحجام الشاشة دون تغيير مقارنة مع طرازات Galaxy S20 Series الحالية، فالهاتف Galaxy S21 سيأتي بدوره مع شاشة بحجم 6.2 إنش، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S21 مع شاشة بحجم 6.7 إنش، والهاتف Galaxy S21 Ultra مع شاشة بحجم 6.8 إنش. وعلاوة على ذلك، فالتسريب الجديد يؤكد قدوم Galaxy S21 Ultra مع شاشة تستند على تكنولوجيا LTPO وتمتاز بدقة +QuadHD.

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد التسريب الجديد أيضًا أن الهاتف Galaxy S21 Ultra سيدعم القلم الإلكتروني S Pen، ولكن لن يتم دمجه في الجهاز نفسه ولن يكون هناك منفذ حيث يمكن تخزينه كما هو الحال في تشكيلة Galaxy Note Series. ستبيع سامسونج أغطية واقية منفصلة تأتي مع مكان حيث يمكن حفظ القلم S Pen.

هواتف Galaxy S21 Series ستأتي بتصاميم مماثلة للتصاميم التي رأيناها في الصور الحاسوبية التي تم تسريبها في الفترة الماضية بحيث ستأتي جميعها مع عدة كاميرات في الخلف في وحدة تلتف حول الإطار الجانبي للهاتف. سيحتوي الهاتف Galaxy S21 على واجهة خلفية مصنوعة من البلاستيك بينما سيحصل الهاتف Galaxy S21 Ultra على واجهة خلفية مصنوعة من الزجاج. لم يتم تأكيد المادة التي سيتم بها تصنيع الواجهة الخلفية للهاتف +Galaxy S21.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد