آخر الاخبار

العليمي: لن يتم الانتقال إلى أي ملفات أخرى قبل إلزام مليشيا الحوثي بفتح طرق تعز الرئيسية لتخفيف معاناة السكان وزير الدفاع يؤكد أهمية إعداد منتسبي القوات المسلحة قتالياً ومعنوياً وفق أسس ومعايير علمية وعقيدة وطنية بعيداً عن الولاءات الضيقة موقع بريطاني يكشف عن اجتماع سري بين وفد سعودي وحزب الله أسفر عن ضمان وقف إطلاق النار في اليمن مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان «العميد البقماء» قائد ألوية اليمن السعيد رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي خرجت بتوافقات مهمة منها افتتاح مكتب في عدن وتعزيز الشراكة العميد طارق صالح يوجه قيادات محور البرح برفع الجاهزية القتالية تحسبا لأي احتمالات 72 خرقاً جديداً لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي خلال 48 ساعة الزبيدي يطالب بتكثيف تدخلات البنك الدولي لدعم سُبل العيش المرتبطة بمعاناة المواطنين استشهاد 3 جنود من «دفاع شبوة» وإصابة أخرين في اشتباكات قبلية بمديرية «مرخة» مقتل طفل وإصابة 7 أخرين من أسرة واحدة في قصف حوثي على حيس بالحديدة

الرئيسية   محليات

محافظ تعز يناقش الأوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية

الثلاثاء 18 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 09 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات
 

 

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اجتماعاً لها برئاسة محافظة المحافظة رئيس اللجنة نبيل شمسان لمناقشة الأوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ شمسان بحكمة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجهوده الصادقة والمخلصة لقيادة البلاد التي تشهد تحقيق انتصارات عظيمة في محافظات شبوة ومأرب والبيضاء.. مؤكداً أن الوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية سطرت ملاحم بطولية فريدة وقدمت تضحيات جسيمة وخالدة بدعم سخي من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أشاد المحافظ شمسان بعملية «تحرير اليمن السعيد « العسكرية التي أعلن عنها الناطق باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي من محافظة شبوة.. لافتا الى أنها حققت انتصارات ساحقة في هذه المعركة المصيرية والوطنية لهزيمة المليشيات وإجهاض وطي صفحة المشروع الايراني في اليمن.

واكد محافظ تعز إن السلطة المحلية والجيش الوطني والأجهزة الأمنية وكافة أبناء المحافظة يتطلعون الى استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار.

من جهتهما استعرضا أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي واركان عمليات المحور العميد عدنان رزيق وقادة الالوية العسكرية الأوضاع في الجبهات وصمود أبطال الجيش الوطني، فيما استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي الأوضاع وأداء الأجهزة الأمنية ونجاحاتها في ضبط الجرائم وثبيت الأمن والاستقرار.

وتطرقت كلمة وكيل المحافظة عارف جامل لجهود السلطة المحلية لتحسين الأوضاع الخدمية بالمحافظة.

وأقر الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات وجملة من الإجراءات تجاه مختلف القضايا.