آخر الاخبار

العليمي: لن يتم الانتقال إلى أي ملفات أخرى قبل إلزام مليشيا الحوثي بفتح طرق تعز الرئيسية لتخفيف معاناة السكان وزير الدفاع يؤكد أهمية إعداد منتسبي القوات المسلحة قتالياً ومعنوياً وفق أسس ومعايير علمية وعقيدة وطنية بعيداً عن الولاءات الضيقة موقع بريطاني يكشف عن اجتماع سري بين وفد سعودي وحزب الله أسفر عن ضمان وقف إطلاق النار في اليمن مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان «العميد البقماء» قائد ألوية اليمن السعيد رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي خرجت بتوافقات مهمة منها افتتاح مكتب في عدن وتعزيز الشراكة العميد طارق صالح يوجه قيادات محور البرح برفع الجاهزية القتالية تحسبا لأي احتمالات 72 خرقاً جديداً لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي خلال 48 ساعة الزبيدي يطالب بتكثيف تدخلات البنك الدولي لدعم سُبل العيش المرتبطة بمعاناة المواطنين استشهاد 3 جنود من «دفاع شبوة» وإصابة أخرين في اشتباكات قبلية بمديرية «مرخة» مقتل طفل وإصابة 7 أخرين من أسرة واحدة في قصف حوثي على حيس بالحديدة

الرئيسية   محليات

افتتاح قسم الإصدار الآلي للجوازات بسفارة اليمن في العاصمة القطرية الدوحة

الثلاثاء 18 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 09 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات

 

  

افتتح وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية السفير أوسان العود، قسم الإصدار الآلي للجوازات في السفارة اليمنية بدولة قطر الشقيقة.

وأكد العود خلال الافتتاح بحضور سفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، أن الخطوة تأتي امتثالاً لتوجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في إطار اهتمامه بالمغتربين وتخفيف معاناتهم.

بدوره عبر السفير بادي، عن امتنانه للقيادة السياسية، وقيادة وزارتي الخارجية والداخلية على الاستجابة لطلب السفارة بافتتاح هذا المركز.

مؤكداً أن هذه الخطوة ستسهم في حل مشكلة استبدال الجوازات، وتسرع في إنجاز المعاملات القنصلية المختلفة، وإنهاء المعاناة الطويلة للمغتربين في انتظار المعاملات.

مثمناً اهتمام الأشقاء في دولة قطر الشقيقة بالجالية اليمنية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.