الرئيسية   رياضة محلية

الدوحة تجهز منتخبنا الوطني لتصفيات آسيا

الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 11 مساءً / أخبار اليوم/ محمد الخميسي

 

وصلت صباح أمس بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة المعسكر الخارجي الأخير استعداداً للمشاركة في منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية التي تستضيفها منغوليا خلال الفترة (8-14 يونيو) القادم وتضم كلا من (اليمن – فلسطين – الفلبين – منغوليا).

وانهى منتخبنا معسكره الخارجي الأول في مدينة الطائف والذي استمر لمدة شهر تخلله العديد من التمارين البدنية والفنية على فترتين صباحية ومسائية هدف من خلالها الجهاز الفني إلى رفع جاهزية اللاعبين إلى افضل صورة ممكنة.

وسيواجه المنتخب اليمني منتخب الفلبين يوم 8 حزيران/يونيو المقبل، ثم فلسطين بعدها ب3 أيام، ثم سيواجه منتخب منغوليا "الدولة المستضيفة" يوم 14 من الشهر ذاته.

واختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الجزائري / البلجيكي عادل عمروش تشكيلة مكونه من 23 لاعباً محلياً لمعسكر قطر، على أن يتم استدعاء اللاعبين المحترفين للانضمام إلى المنتخب في الدوحة.

وفيما يلي أسماء اللاعبين: محمد عياش، سالم الهارش، علي العامري، محمد السقطري، بشير المنيفي، مناف سعيد، عبدالمجيد صبارة، انيس المعاري، مدير عبدربه، محسن قراوي، عماد منصور، محمد الداحي، عمار البيضاني، عمر شارد، حيدر اسلم، عمرو طلال، جلال الجلال، عماد الجديمة، عبدالعزيز خميس، محمد الطيري، احمد الوجية، حمزة صباح، سالم مطران.