الرئيسية   رياضة محلية

في احتفالية بهيجة جسدت معاني الوفاء تجاه ممن خدموا النادي واسهموا في إبراز صورته وإعلاء مكانته..

إدارة "العزاني" الجديدة تكرم رئيس نادي عرفان ومدرب فريق القدم السابقين

الأربعاء 22 يونيو-حزيران 2022 الساعة 12 صباحاً / اخبار اليوم / عارف علوان

 

في لفته طيبة تجسد معاني الوفاء تجاه ممن خدموا النادي وعملوا على إبراز صورته وساهموا في الرفع من مكانته وإعلاء شأنه وتطوره ، كرمت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي عرفان الرياضي برئاسة الشيخ جلال عبدالله العزاني عصر أمس الثلاثاء رئيس النادي السابق الكابتن خالد احمد مفتاح ومدرب الفريق الكروي الكابتن مصطفى أحمد عيده تقديرا وعرفانا للجهود التي بذلاها في سبيل الإبحار بالغواصة الصفراء إلى شاطئ الامان وتحقيق آمال وتطلعات العرفانيين من خلال تحقيق الصعود إلى الدرجة الثانية.

وخلال الاحتفالية التكريمية المبسطة والبهيجة التي جرت على أرضية ملعب النادي المكتسية أرضيته بالعشب الصناعي الأخضر وعلى هامش تأدية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مدربه الجديد الكابتن صبري عبيد حصته التدريبية تحضيرا لدوري الثانية ، ووسط حضور كبير وبتواجد عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية المعروفة وحضور جميع أعضاء المجلس الإداري الجديد وعدد من أنصار ومحبي النادي وجماهير وإعلاميين ، عبر مدير عام لودر - رئيس المجلس المحلي الأستاذ ناصر عوض موسى عن سعادته بحضور هذه الفعالية التكريمية لاثنين من أبناء النادي وبمعية شخصيات اجتماعية ورياضية خدمت هذا النادي في فترات سابقة.. مخاطبا الحاضرين بأن النادي ملك للجميع وليس حكرا أو محصورا على فلأن من الناس ، ومن يحب هذا الكيان العريق عليه أن يخلص له.. مقدما شكره للإدارة الحالية على هذه اللفته والمبادرة الطيبة على مستوى المحافظة من قبلها من خلال إقامة حفل تكريمي للإدارة السابقة ولمدرب فريق القدم.. متمنيا التوفيق والنجاح لنادي عرفان بقيادة إدارته الجديدة .

وبدوره أكد رئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني من خلال كلمته على ضرورة تعزيز علاقات التعاون ما بين الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خدمة النادي والنهوض بمسيرته الرياضية والادارية .. لافتا إلى خطوات ادارة النادي الحثيثة في مجال تفعيل العلاقات ما بين منتسبي النادي للنهوض بألعابه المختلفة والارتقاء بمستواها الفني من خلال انتهاج سياسة تفاعلية وتشاركية.. مثمنا الجهود والعطاءات التي قدمت من قبل ادارة النادي السابقة ممثلة برئيسها الاستاذ خالد احمد مفتاح مفتاح في الحفاظ على كيانه شامخا رغم ظروف المرحلة حيث كان عند مستوى التحديات واستطاع أن يحقق الكثير من النجاحات ابرزها صعود فريق القدم واجهة النادي الى مصاف اندية الدرجة الثانية.. مثنيا أيضا على جهود مدرب فريق عرفان الشاب مصطفى أحمد عيده والذي هو من أبناء النادي ولما قدمه للفريق خلال فترة إشرافه عليه ، والذي أثبت جدارته بتحمل المسئولية وكذا كفاءته في مجال التدريب وساهم الى جانب اللاعبين بتحقيق إنجاز الصعود إلى الدرجة الثانية... مشيرا إلى أن ما حققه المدرب "عيده" يستحق منا الإشادة والتقدير.

من جانبهما عبر المحتفيان بهما مفتاح وعيده عن بالغ شكرهما وتقديرهما للإدارة الجديدة لنادي عرفان برئاسة الشيخ جلال العزاني على هذه اللفته الطيبه والتي اثلجت صدرهما.. متمنين للعزاني ولاعضاء إدارته الجديدة التوفيق في مهامهم القادمة لما فيه خدمة النادي.

وعقب ذلك قام مدير عام لودر الأستاذ ناصر عوض موسى والشخصية الوطنية والاجتماعية المعروفة بلودر السيد الهدار حفيظ، ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال عبدالله العزاني بتكريم مفتاح وعيده بشهادتين تقديريتين ومبلغ مالي لكل منهما.