قائد لواء النقل يتهم قياديين في المجلس الانتقالي باقتحام ونهب منزله بعدن
2022-06-25 10:30:41 2022-06-25

 

اتهم قائد لواء النقل العام حماية رئاسية، العميد أمجد خالد، قياديين في الانتقالي باقتحام منزله، ونهب محتوياته في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال قائد لواء النقل العميد أمجد خالد في بلاغ صحفي، إن قوة عسكرية تتبع القياديين في مليشيا المجلس الانتقالي، مصلح الذرحاني وصالح السيد، اقتحمت منزله الخميس الماضي في مديرية دار سعد بعدن.

وأكد، أنه جرى خلال الاقتحام نهب باقي محتويات المنزل الذي سبق أن تعرض للاقتحام والنهب بل وحتى الإحراق قبل فترة من قبل أناس يرون بهذه الأساليب القذرة انتصارا ويستغلون غيابه ولا يعرفون أن للبيوت حرمة.

وأشار إلى أن هذا البلاغ هو للرأي العام والنائب العام ووزير الداخلية والجهات المختصة، داعيا إياها لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المذكورين المعروفين بجرائمهم.

يشار إلى أن العميد أمجد خالد يعد من أبرز القيادات العسكرية في عدن التي برزت خلال حرب الحوثيين وكان له دور في تحرير المدينة إبان حرب العام 2015.

  

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد