العميد طارق صالح يلتقي قيادات ألوية محور حيس
2022-06-27 07:11:39 2022-06-27

 

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح قيادات ألوية محور حيس لمناقشة مختلف التطورات على الساحة الوطنية.

ورحب العميد طارق صالح، خلال اللقاء بقيادات المحور.. مؤكداً ان المسؤولية كبيرة أمام قيادات وضباط وافراد المحور في ظل الهدنة واستمرار الخروقات الحوثية واستغلالها لحشد المقاتلين والعربات العسكرية والذخائر لمختلف جبهات القتال.. مشيداً بإعلان الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات في المقاومة الوطنية ضبط خلية للتقطع والنهب على صلة بما يسمى جهاز الأمن والمخابرات الحوثي.

ووجه العميد طارق صالح، الأجهزة الأمنية والقوات المرابطة في الساحل الغربي بتكثيف جهودها لمكافحة أنشطة التهريب التي تستهدف الأمن والاستقرار في مديريات الساحل الغربي، والعمل على خلق بيئة مواتية للاستثمار، والتفاعل مع قضايا المجتمع، واحترام حقوق الناس وصون ممتلكاتهم، وتقديم نموذج يحتذى به في باقي المناطق المحررة.

كما حث العميد طارق صالح، قيادات محور حيس العسكري على مضاعفة جهودهم والاهتمام برفع الجاهزية القتالية والحفاظ على المعدات والآليات، والاهتمام بتدريب وتأهيل الأفراد، ورفع روحهم المعنوية.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد