مصدر حكومي ينفي المزاعم الإعلامية بشأن الطائرة الرئاسية
2022-07-04 07:57:46 2022-07-04

 

نفى مصدر حكومي صحة المزاعم التي روجتها مطابخ إعلامية حول رفض الرئيس السابق عبدربه منصور هادي تسليم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.. مؤكداً أن الطائرة الرئاسية سلمت وهي تحت تصرف رئيس مجلس القيادة الرئاسي لكنها متوقفة منذ فترة وتحتاج الى صيانة وقطع غيار.

وقال المصدر «ان الحكومة لم تصرف فلساً واحداً لاستئجار طائرة كما روجت المزاعم، حيث وفر الأشقاء في المملكة العربية السعودية الطائرة التي أقلت رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي اثناء تنقلاته وزياراته الخارجية وهذه اللفتة الأخوية محل تقدير كبير «وفقا لوكالة سبأ.

وسخر المصدر من حالة السقوط المريع للمطابخ التي لجأت الى نشر هذه الأكاذيب وبث الشائعات للتشويش على النجاح والزخم الكبير الذي حظيت به الزيارة ولذا تعمدت الإساءة للقيادة السياسية، داعيا الوسط الإعلامي الى التحلي بأخلاقيات المهنة وتحري الدقة والمصداقية في العمل الصحفي.

  

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد