"الهلال" يواجه خطر الخروج المبكر من بطولة سقطرى الكروية
2022-08-05 23:07:36 2022-08-05

 

تجرع حامل لقب نسخة الماضية الهلال خسارته الثانية على التوالي أمام الوصل (1/2) في مفتتح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى والتي جمعتهما أمس الجمعة على أرضية ملعب ستيروه ضمن النسخة السادسة من بطولة سقطرى الكروية السادسة لأندية الأرخبيل والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة والتي يشارك فيها 18 ناديا وزعوا إلى 4 مجموعات.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية للهلال بعد خسارته في الجولة الأولى بذات النتيجة أمام الشرق، حيث يواجه حامل اللقب خطر توديع البطولة مبكرا من دورها التمهيدي الأول بعد أن بقي متذيلا ترتيب المجموعة التي تضم فرق برصيد خال من النقاط من مباراتين، فيما يعد هذا الفوز هو الأول للوصل في مستهل مشواره ليودع أول ثلاث نقاط في رصيده.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل1/1 حيث كان الوصل البادئ بالتسجيل بواسطة لاعبه أحمد عبدالله قبل أن يدرك الهلال التعادل عن طريق سالم كاتب.. وفي الشوط الثاني نجح الوصل في اقتناص هدف الفوز بواسطة اللاعب سعد عامر، ليمر الوقت المتبقي بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الوصل على حامل اللقب الهلال 1/2.

وكانت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات قد اختتمت عصر أمس الأول الخميس بلقاء جمع فريقي الأخوين والعين وانتهت بفوز مستحق للأخوين بأربعة اهداف نظيفة حملت جميعها توقيع رجل المباراة الأول أحمد محفوظ ليعتلي بها صدارة الهدافين، وليساهم في حصد فريقه اول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بالمسابقة، كما شهدت المجموعة تعادل فريقي الأهلي والميناء بهدف في كل شبكة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد