4 انتصارات وتعادل بدوري المسبحي بنسخته السادسة
2022-08-05 23:08:19 2022-08-05

 

 

تواصلت بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء منافسات دوري الشيخ باصغير المسبحي السنوي السادس لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية والحواري والهواة بمحافظة البيضاء والتي ينظمها نادي شباب مكيراس بمشاركة 16فريقا من خمس مديريات، بدعم الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد باصغير المسبحي وتقام تحت شعار (دوري باصغير النسخة السادسة للمواهب الرياضية والتنافس الشريف بمديرية مكيراس).

وفي تصفيات الدور الأول للدوري أقيمت أربعة مباريات في المجموعة الأولى والثانية والثالثة، ضمن تصفيات المجموعة الثالثة، تمكن شباب مديرية الصومعة من التغلب على نظيرة النخبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف شباب المديرية ريان الجروي "هدفين" وعمر الرداعي، فيما سجل هدف النخبة همام المطروحي، فيما جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب القناص ريان الجروي.

وانتزع فريق النصر من مديرية الطفة فوزاً ثميناً من أمام صاحب الأرض والجمهور فريق شباب مكيراس بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، نتيجة وضعت نصر الطفة في صدارة المجموعة الثالثة متساوي مع فريق شباب المديرية الفائز على فريق النخبة بنفس النتيجة ونال المتألق النجم محمد السعفي لاعب نصر الطفه جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وضمن المجموعة الثانية أمطر فريق نجوم الصباح شباك نظيرة فريق الناشئين بمكيراس بنتيجة ثقيلة بلغ قوامها ثمانية أهداف نظيفة، ونال المتألق النجم ناصر مشرف من نجوم الصباح جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبالمجموعة الأولى نجح فريق شباب الهكار في فرض تفوقه بسهولة بالغة على منافسه وجاره فريق نصر الحتار إثر انتصاره برباعية نظيفة، ونال نجم فريق هكار صدام التركي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتعادل فريق شباب مرتعة مع الضيف القادم من مديرية الصومعة فريق الصداقة الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف شباب مرتعة صالح الحنش، فيما سجل هدف الصداقة عبدربه الفروي، جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب القناص بشار أحمد من فريق شباب مرتعة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد