التربية والتعليم تستعد لإعلان نتائج الشهادة الثانوية خلال الأيام القادمة.
2022-08-06 19:35:35 2022-08-06

  

تستعد وزارة التربية والتعليم في عدن، لإعلان نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021/2022، في المحافظات الواقعة تحت نفوذ الحكومة المعترف بها.

  

ونقلت وكالة "سبأ" الحكومية عن نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات عبدالغني الشوذبي قوله إن التحضيرات النهائية جارية لإعلان نتائج الشهادة الثانوية، بينما تعمل وزارته على رفع البيانات إلى موقع الوزارة الإلكتروني، قبل إعلانها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.

  

وأضافت الوكالة أن وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اطلع على سير التحضيرات النهائية لإعلان نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي، مشددا على سرعة إنجاز عمليات المراجعة والرصد وإعلان النتائج الامتحانات دون تأخير. 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد