رواد الأهلي يتوجون أبطالا لبطولة الساحل الغربي
2022-08-06 22:47:19 2022-08-06

 

توج رواد أهلي صنعاء بلقب بطولة الساحل الغربي لكرة القدم، إثر فوزه على قدامى العروبة بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء النهائي الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الوحدة.

وكان رواد الإمبراطور قد وصل نهائي البطولة، عقب تخطيه عقبة قدامى الساحل الغربي بأربعة أهداف لهدف، في حين تأهل قدامى العروبة على حساب قدامى بأربعة أهداف دون رد.

وبالعودة لأحداث اللقاء، شن كبار الأهلاوية هجمات مكثفة بغية تحقيق هدف مبكر وإنهاء المباراة من شوطها الأول، وهو ما أثمر عن هدف التقدم أولا عبر تامر حنش، مستغلا تمريرة ذكية عن طريق المخضرم سامي الحيمي، قبل أن يضيف جمال القديمي الهدف الثاني، بعدما استقبل تمريرة المندفع عصام الذبحاني، لينتهي الشوط الأول بهذه الكيفية.

وفي مطلع الشوط الثاني، عزز رواد الإمبراطور النتيجة بإحرازه ثالث الأهداف بواسطة عصام الذبحاني، مستفيدا من تمريرة حريرية أرسلها بإتقان تامر حنش، وقبل انتهاء المباراة بلحظات، سجل جمال القديمي الهدف الرابع من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بتتويج الإمبراطور بلقب البطولة التي نظمها قدامى الساحل الغربي.

وعقب انتهاء المباراة تسلم أمين عام الأهلي محمد اليريمي وقائد الفريق أحمد الصنعاني، كأس البطولة والميداليات الذهبية.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد