خسارة رابعة لمنتخبنا في اولمبياد الشطرنج
2022-08-06 22:48:13 2022-08-06

 

خسر منتخبنا للشطرنج في الجولة الثامنة من الأولمبياد العالمي الـ44 والذي يستمر حتى 10 أغسطس ويقام في مدينة شيناي الهندية.

الخسارة كانت أمام أندونيسيا بنتيجة (4 – صفر) حيث خسر بشير القديمي في الطاولة الأولى أمام سوسانتو ميجرانتو, وزندان الزنداني أمام نوفندرا في الطاولة الثانية, وصالح العقربي أمام محمد عرفان في الطاولة الثالثة, وخليل الصبيحي أمام محمد كيريوان في الطاولة الرابعة، وبهذه الخسارة توقف رصيد منتخبنا عند (8) نقاط من 4 انتصارات و4 خسائر ليتراجع إلى المركز 106.

وكان منتخبنا قد حقق فوز وخسارة، الفوز كان في الجولة السابعة على بورتوريكو بنتيجة (2.5 – 1,5) حيث نجح بشير القديمي في الفوز بالطاولة الأولى على ريفاس جرينا وخالد الحرازي في الطاولة الثالثة على دييجو إرزاري, وتعادل زندان الزنداني مع مايك فلمان في الطاولة الثانية فيما خسر خلل الصبيحي أمام جابراييل روسيل.

وكان منتخبنا قد خسر الجولة الجولة السادسة أمام الباراغواي بنتيجة (صفر – 4) حيث خسر بشير القديمي أمام أكسل باتشمان في الطاولة الأولى, وزندان الزنداني أمام راميرز دلجاجدو في الطاولة الثانية, وصالح العقربي أمام جوسيه كوباس في الطاولة الثالثة, وخليل الصبيحي روبين زاكرياس في الطاولة الرابعة.

على مستوى المنتخبات العربية حققت ليبيا وتونس والجزائر والسودان وعمان و قطر والبحرين والكويت وفلسطين الفوز في الجولة الثامنة، وتعادل منتخب سوريا وموريتانيا, فيما خسرت بقية المنتخبات.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد