كيميتش: السداسية أمام فرانكفورت كانت ممتعة
2022-08-06 22:51:26 2022-08-06

 

أعرب جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ، عن استمتاعه بأداء فريقه في مباراة الجمعة أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت، في افتتاح الدوري الألماني.

وقص كيميتش شريط أهداف الموسم الجديد بهدف خادع، فتح به طريق الضيوف لفوز كاسح بنتيجة (6-1).

وقال كيميتش، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه "كانت هناك الكثير من المتعة اليوم داخل أرض الملعب، رغم أننا يجب أن نوجه اللوم لأنفسنا لعدم محافظتنا على نظافة شباكنا مجددا"، وأضاف "كنا نعلم أنه ستوجد مساحات شاغرة خلف كوستيتش وكناوف، وقد نجحنا في استغلالها بشكل جيد".

وأثنى الدولي الألماني على رباعي خط الهجوم، ساديو ماني، جمال موسيالا، توماس مولر وسيرجي جنابري، الذين أسهموا في سداسية الجمعة.

وشدد كيميتش، في ختام تصريحاته، على حتمية التركيز في المباريات القادمة، واستغلال هذا الانتصار العريض باللعب بمعنويات مرتفعة لاحقا.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد