روما يستهل مشواره في الكالتشيو بالفوز
2022-08-15 01:16:48 2022-08-15

 

استهل روما مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالفوز على مضيفه ساليرنيتانا (1-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وعلى ملعب أريكي، جاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب بريان كريستانتي (ق33).

وبهذا الفوز، حصد روما أول ثلاث نقاط له في الدوري، ليصبح في المركز السابع بثلاث نقاط.

وفي نفس الجولة ابتسمت الأرض لصاحبها، حيث فاز سبيزيا على ضيفه إمبولي بهدف نظيف، حمل توقيع ميالا نزولا (ق36).

وبذلك، صار لسبيزيا 3 نقاط في المركز الثامن.

بدوره استهل فريق لاتسيو حملته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالفوز على ضيفه بولونيا 2-1 وتقدم بولونيا بهدف سجله ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لاتسيو هدفين عن طريق لورينزو دي سيلفستري، لاعب بولونيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68، وشيرو إيموبيلي في الدقيقة 79.

وشهدت المباراة طرد لويس ماكسيمليانو، لاعب لاتسيو في الدقيقة السادسة، وأداما سومورو، لاعب بولونيا، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى، فاز فيورنتينا في على كريمونيزي 3-2.

وسجل أهداف فيورنتينا جياكومو بونافنتورا ولوكا يوفيتش ورولاندو ماندراجورا في الدقائق 16 و34 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي كريمونيزي ديفيد أوكيريكي وكريستيان بونايوتو في الدقيقتين 19 و68.

وشهدت المباراة طرد جونزالو إسكالانتي لاعب كريمونيزي في الدقيقة 43.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد