البكري يحث الأندية على تعزيز فرص الاستثمار وطرق أبواب رؤوس الأموال
2022-08-17 00:21:20 2022-08-17

 

التقى وزير الشباب والرياضة نايف البكري، أمس الثلاثاء، إدارة نادي المنصورة بمحافظة عدن، للاطلاع على هموم النادي ومشاكله وسبل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بداخله.

وخلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، أكد معالي الوزير على "أهمية الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بنادي المنصورة، مشيدًا بجهود الإدارة وحرصها على تطوير مختلف الألعاب والارتقاء بها وضرورة المشاركة في كافة المسابقات التي تنظمها الاتحادات العامة بعيدًا عما يعكر صفو الرياضة ومنافساتها الشريفة ".

وأشار البكري، إلى أنه لقائه بإدارة النادي يندرج في إطار الاهتمام بجميع الأندية الرياضية وتلمس همومها ومشاكلها، مشدّدا على ضرورة رفع التقارير المالية والإدارية والالتزام باللوائح والأنظمة والقوانين التي تنظم عمل مختلف المسابقات، مؤكدًا دعم ووقوف الوزارة إلى جانب النادي وتذليل الصعاب أمام إدارته وشبابه".

ودعا البكري، إدارة النادي إلى "العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز فرص الاستثمار وطرق أبواب رؤوس الأموال، خصوصا والمنصورة من المدن التي تشهد طفرة استثمارية كبيرة، وبما يساهم في تطوير ألعاب النادي بشكل أكبر، والمنافسة على الألقاب في مختلف المسابقات الرياضية".

واستمع البكري من إدارة النادي، عن أهم "المشاكل والهموم التي يعاني منها النادي والمتعلقة غالبًا بنقص الموارد المالية، مقارنة بعدد الألعاب الممارسة فيه، فضلا عن مشاريع البنى التحتية والمتمثلة في تجديد العشب الصناعي، وتأهيل الصالة الرياضية، ومشاريع الاستثمار".

وشكرت، الإدارة جهود ودعم البكري ووقوفه المستمر والدائم مع النادي، وحرصه على الارتقاء بالعمل فيه، مؤكدة مشاركة فريق قدم النادي في دوري أندية الدرجة الثانية الذي ستنطلق منافساته قريبًا، والظهور بالشكل الذي يتمناه الجميع.

حضر اللقاء وكيل الوزارة د. عزام خليفة، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، والوكيل المساعد أكرم عشال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام فرع الوزارة بعدن عرفات محمد، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي المنصورة.

كما التقى صباح البكري، بأعضاء اتحاد فرع عدن لكرة الطاولة برئاسة المهندس محمد السقاف، جرى من خلالها التطرق إلى الآلية التي من خلالها المساهمة بالدفع بعجلة اللعبة بعدن والمضي قدما في تطويرها وتحسين ادائها.

ورحب البكري بأعضاء اتحاد الطاولة فرع عدن، مشيدا بجهود إتحاد الفرع وحرصه على تطوير اللعبة والارتقاء بمستوى رياضة الطاولة، مؤكدا وقوفه مع قيادة الاتحاد في دعمه كي يتسنى له الاستمرار في ديمومة انشطته وارساء قاعدة للعبة، ووجه بترتيب لقاء آخر في وقت لاحق، يتم من خلاله مناقشة بعض المقترحات التي من شأنها عودة توهج لعبة الطاولة العدنية.

وفي ذات السياق ناقش أعضاء قيادة اتحاد فرع كرة الطاولة في الاجتماع الذي عقد بمكتب الشباب والرياضة برئاسة المهندس محمد أحمد السقاف رئيس الفرع الترتيبات والتحضيرات المتعلقة بتنظيم بطولة الطاولة لمنتخبات المحافظات في فئة العمومي والتي اعلن الفرع عن تنظيمها في وقت سابق، والوقوف على أهم العوامل التي تضمن نجاح البطولة واخراجها بصورة مثالية، واوصى رئيس اتحاد الفرع اللجان المكلفة بالاعداد للتنظيم، بذل قصارى الجهود والعمل بصورة مكثفة في الأيام القادمة من أجل استكمال التجهيزات المتعلقة بتنظيم البطولة والاهتمام بكافة التفاصيل، مشيرا إلى أن قيادة الفرع حريصة على انجاح منافسات البطولة وظهورها بصورة مشرفة تليق بالجهود التي تبذل من قبل الجميع تعكس الصورة الحقيقة لنشاط اتحاد الطاولة بالعاصمة عدن.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد