إصابة مسؤول حوثي في صنعاء برصاص عصابة مسؤول آخر إثر نزاع على نهب العقارات
2022-09-22 23:46:58 2022-09-22

  

أصيب مسؤول في الحكومة المشكلة من مليشيا الحوثي في هجوم مسلح نفذته عصابة مسؤول آخر وسط مدينة صنعاء الواقعة تحت سيطرة المليشيا.

 

ووفق مصادر فقد هاجم مسلحون يتبعون مسؤولا آخر في سلطات مليشيا الانقلاب وفتحوا نيران أسلحتهم على الدكتور ناصر بن يحي العرجلي وكيل وزارة الصحة بحكومة مليشيا الحوثيين في صنعاء.

 

وأشارت المصادر إلى تعرض الدكتور ناصر العرجلي وشقيقه لهجوم مسلح في العاصمة صنعاء.

 

وأكد مقربون للعرجلي إصابته وإصابة شقيقه في الحادث ونقلهما لإحدى مشافي العاصمة.

 

واتهمت مصادر مقربة من العرجلي، بندر العسل المعين من مليشيا الحوثي مدير فرع هيئة الأوقاف بمحافظة إب يوم بمعية عصابة مسلحة بتنفيذ محاولة الاغتيال التي تعرض لها الدكتور ناصر العرجلي.

 

 وأشارت إلى أن العرجلي أصيب بجروح بليغة وكذلك شقيقه ردفان الذي كان برفقته أثناء محاولة الاغتيال حيث تم نقلهما إلى المستشفى السعودي الألماني لإنقاذ حياتهم من الموت.

 

وأوضحت أن الجاني العسل كان قد اتصل هاتفيا بالدكتور العرجلي طالبا منه الحديث الودي لكنه باشر وعصابته بإطلاق النار بشكل كثيف باتجاه الدكتور العرجلي وأخيه ردفان بمجرد نزولهما من السيارة في منطقة دارس بصنعاء قبل أن يلوذوا بالفرار.

 

وتأتي الحادثة على خلفية تبادل اتهامات بنهب العقارات وفي ظل توسع مافيا الأراضي بمناطق سيطرة المليشيا الحوثية وتفشي أعمال السطو المسلح.

 

وكان الدكتور العرجلي قد وجه انتقادا للجاني العسل على خلفية تورطه في قضايا فساد ومصادرته أراضي خاصة بمواطنين في إب دون وجه حق.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد