تظاهرة حاشدة وسط مدينة عدن
2022-11-21 01:21:33 2022-11-21

 

نظم أبناء مديرية التواهي في العاصمة المؤقتة عدن، تظاهرة حاشدة الأحد، للمطالبة بتطبيق حد القصاص بحق مغتصب وقاتل طفلة قاصر .

 

ورفع عشرات المتظاهرين، الذين جابوا شوارع مديرية التواهي، لافتات طالبت بسرعة تطبيق حكم القصاص بحق مغتصب وقاتل الطفلة (مها مدهش- 14 عاماً) .

 

وأشاروا إلى أن التقرير الطبي الشرعي لم يتم رفعه حتى لحظة تنفيذ التظاهرة الاحتجاجية، بحجة سفر المختص .

 

والخميس الماضي، عُثر على جثة الطفلة "مها" جثة هامدة في منزل جارها (ح. ع. ا) في حي " الشولة" الذي تقطنه أسرتها بمديرية التواهي، وقد تعرضت لتشويه وفقأ عينيها .

 

وذكر مصدر أمني، أن الأهالي اشتبهوا بعدة أشخاص بينهم القاتل، بعد 48 ساعة على إعلان الأسرة فقدان طفلتها، مشيرًا إلى أنه تم ضبطهم والتحقيق معهم وسط إنكار شديد للقاتل بعلاقته في اختفاء الفتاة، قبل أن تداهم الشرطة المنزل وتعثر على الجثة .

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد