المركز العربي للأطراف الصناعية يحتفي بالعيد الوطني العماني 52 ويستقبل الدفعة الخامسة عشرة 
2022-11-23 03:05:11 2022-11-23

 

احتفى المركز العربي للأطراف الصناعية بمحافظة ظفار بالعيد الوطني الـ52 لسلطنة عمان واستقبل الدفعة الخامسة عشرة من الجرحى اليمنيين .

وفي الحفل الذي حضره ضيوف من الجانب اليمني والعماني وخصص للاحتفاء بالعيد الوطني الثاني والخمسين، هنأت الكلمات الشعب العماني والسلطان هيثم بن طارق بهذه المناسبة متمنين لهم دوام النهضة والازدهار .

وعبر رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي عن مدى العرفان الذي يحمله كل يمني تجاه الموقف الأخوي النبيل الذي تكرمت به سلطنة عمان الشقيقة منذ سلطانها الراحل السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- إلى السلطان الكريم والقائد الإنسان السلطان هيثم بن طارق المعظم والمتمثل في دعم المركز العربي للأطراف الصناعية وتقديم كافة التسهيلات لتأسيسه وتيسير أعماله .

وفي سياق آخر قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية إن استعادة الدولة وإنهاء كل الانقلابات واستعادة القرار اليمني الخالص والحفاظ على وحدة اليمن وسلامة أراضيه هو الطريق نحو تحقيق الأمن والأمان .

وأضاف الشيخ المخلافي قائلاً إننا سنضل أوفياء لنضالات الشعب اليمني وتضحياته الكبيرة والذي قدم الكثير من الشهداء والجرحى في سبيل استعادة دولته والانتصار لحريته واستقلاله .

وقال مدير المركز العربي للأطراف الصناعية عبدالوهاب العامر "مع قدوم الدفعة الخامسة عشرة يكون المركز قد شارف على تقديم خدماته إلى ما يزيد عن الـ850 حالة من مختلف محافظات الجمهورية والفئات العمرية ذكورًا وإناثًا ".

وأشار العامر إلى أن المركز العربي يقدم خدمة تركيب الأطراف إلى الجرحى المبتورين وفق سلسلة إجراءات منظمة وخطوات علمية مرتبة تتوافق وفترة العلاج وتتفق مع بروتوكول ومعايير شركة أوتوبوك الألمانية الرائدة في مجال الأطراف .

وعبرت كلمة الجرحى عن شكرهم وامتنانهم للشعب العماني الشقيق لجهودهم الإنسانية المستمرة تجاه الجرحى ومنهم مبتوري الأطراف، فلقد عادت الابتسامة لأسر بكاملها شاكرين لهم وللقيادة الحكيمة المواقف الأخوية التي لا تنسى .

   

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد