طيران اليمنية تعلن تخفيض أسعار تذاكر السفر
2022-11-23 21:26:47 2022-11-23

 

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية (حكومية)، الأربعاء، تخفيض أسعار تذاكر السفر بنسبة 30% ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لوكلاء اليمنية في مجلس المحافظات، عقدته الشركة المحلية اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية، قد نشرت تصريحا مقتضبا لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، أكد خلاله “أن الشركة بصدد اتخاذ قرارات جديدة تصب في مصلحة المواطن اليمني وتراعي الظروف المعيشية”.

وسبق أن وجهت الحكومة اليمنية أكثر من مرة، الخطوط الجوية اليمنية بوقف رفع أسعار تذاكر السفر وبشكل فوري لكن دون أن تجد تلك التوجيهات استجابة من الشركة.

وتملك الخطوط اليمنية 4 طائرات متوسطة الحجم بما فيها الجديدة، بعد أخذ أكثر من 4 طائرات كانت الخطوط اليمنية تستأجرها من شركات نقل جوية دولية.

ويعاني أسطول الشركة الجوي من تهالك الطائرات التي تناقصت خلال أعوام الحرب الدائرة في البلاد إلى طائرتين من أصل أربع طائرات، بسبب أعطال أدت إلى خروجهن عن الخدمة.

       

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد