اجتماع في عدن بشأن إخراج المقتحمين للأماكن العامة
2022-11-24 20:39:48 2022-11-24

 

شدد الاجتماع الدوري لمدراء المديريات بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير الإجراءات الجارية لإخراج المقتحمين للأماكن العامة بعد إشعارهم بسرعة إخلائها.

وأكد الاجتماع الذي ترأسه وزير الدولة- محافظ عدن أحمد حامد لملس، على ضرورة استمرار هذه الحملة بالتنسيق مع الجهات القانونية والأمنية، بالإضافة إلى عرض أهم الأعمال الخدمية والتنموية المنفذة في المديريات.

وفق وكالة سبأ الحكومية، ناقش الاجتماع جُملة من الآليات والخطوات الهادفة إلى تحسين الأداء الإداري والإيرادي للسلطة المحلية بالمحافظة، وضمان تحقيق نتائج تلبي احتياجات المدينة والمواطنين.

وأكد لملس في الاجتماع الذي حضره مستشار المحافظ لشؤون المديريات عبد الحكيم الشعبي، على أهمية الاستمرارية والديمومة في تحسين وتطوير الأداء الإداري والإيرادي لتحقيق وتنفيذ مشروعات مستدامة تخدم المدينة والمواطن.

    

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد