رئيس الحكومة يشدد على وضع حد لابتزاز موظفي الهجرة والجوازات 
2022-11-24 23:37:38 2022-11-24

  

دعا رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك الخميس، المواطنين إلى الإبلاغ عن عمليات ابتزاز لموظفي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، وسط تفشٍ واسعٍ للسماسرة داخل المصلحة سيئة السمعة.

  

وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية أن عبدالملك زار مقر رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، مشددًا على أهمية تعاون المواطنين مع موظفي المصلحة دون التعامل مع أي وسطاء منعًا لتعرضهم لأي ابتزاز.

    

كما استمع من المواطنين والمواطنات الذين لديهم معاملات في المصلحة إلى طبيعة الإجراءات والخدمات ونوعية المعاملة، مشيرين إلى وجود تسهيلات لإنجاز المعاملات خاصة استخراج جوازات السفر، حد قول الوكالة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد