إدارة باريس تسعى لتفكيك المثلث الهجومي

2023-02-21 00:29:30 أخبار اليوم/ متابعات

 

أكدت موقع راديو مونت كارلو الفرنسي، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تسعى لتفكيك المثلث الهجومي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، وتواجد عنصرين فقط في الموسم المقبل.

وأوضح الموقع، أن البرتغالي لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يضع الخطوط العريضة للعمل في المستقبل، والتي شكلها كليان مبابي، حيث تقرر تفكيك المثلث المكون بين مبابي ونيمار وميسي.

وأضافت أن المشروع سيكون بالإبقاء على مبابي في صفوف الفريق والمفاضلة بين ميسي ونيمار والإطاحة بآخر، وذلك في ظل وجود عدد من الأسماء المرشحة التي من الممكن الإطاحة بها.

موقف ميسي غامض

وأصبح موقف ميسي غامضًا في البقاء مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة مع انتهاء عقده مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل خطة كامبوس الجديدة ورغم التفاوض.

وأشارت الإذاعة الفرنسية الشهيرة، إلى أنه لم يتم اتخار قرار نهائي بشأن المفاوضات مع ميسي ونيمار للاستمرار مع الفريق.

ملامح اللاعبين المرشحين

ووضع كامبوس ملامح اللاعبين المرشحين، بأن يكون لاعبا شابا وجنسيته فرنسية، واضعين العديد من الأسماء أبرزها يوسف فوفانا، مهاجم موناكو الفرنسي، وخفرين تورام، لاعب نيس، بالإضافة لراندال كولو مواني، لاعب المنتخب الفرنسي المتألق مع آينتراخت فرانكفورت بالإضافة لماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد