افتتاح بنك الشرق اليمني للتمويل الأصغر بمأرب

2023-11-16 03:24:45 أخبار اليوم/ متابعات خاصة

 

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ومعه مدير عام فرع البنك المركزي اليمني بمأرب، جمال الكامل، الأربعاء 15 نوفمبر، بنك الشرق اليمني للتمويل الأصغر الإسلامي كأول بنك يفتح مركزه الرئيس بمأرب.

 

وفي حفل الافتتاح، أكد الوكيل مفتاح أن افتتاح مركز رئيسي لبنك تجاري في مأرب يعد خطوة متقدمة لها دلالات كبيرة أمنية واقتصادية واجتماعية وتنموية وإضافة نوعية للسوق المالية التي يجري إنشاؤها في المحافظة.

 

من جانبه استعرض رئيس مجلس إدارة البنك صادق عبده ناجي، الخدمات والمميزات التي يقدمها البنك لعملائه على المستوى الوطني والخارجي.

 

جمال الكامل مدير البنك المركزي اليمني في مأرب أشار في كلمة له ألقاها أمام حضور كبير من رجال المال والأعمال ومدراء البنوك المصرفية، أن بنك الشرق يأتي افتتاحه اليوم في قائمة الحادي عشر بنك من البنوك التجارية بداخل محافظة مأرب، ويعتبر أول بنك رئيسي في المحافظة، مشيرا أن هذا يأتي في اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثله في اللواء سلطان العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ المحافظة الذي يولي هذا القطاع اهتماما كبيرا وبالمستثمرين.

وأشار إلى أن هذا يأتي في ظل الأمن والأمان والفرص الكبيرة الواعدة التي تتميز بها المحافظة في مختلف المجالات.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد