ميليشيا الحوثي تداهم منزل إمام مسجد بصنعاء وتختطفه إلى جهة مجهولة

2024-06-11 00:34:26 أخبار اليوم - متابعات

 

  

داهمت عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية منزل إمام وخطيب مسجد "التوبة" في العاصمة المختطفة صنعاء، وقامت باختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأفادت مصادر محلية وناشطون بأن عناصر ميليشيا الحوثي بقيادة المدعو "هاشم شرف الدين" داهمت، مساء الأحد، منزل "محمد علي ناجي العوامي" إمام وخطيب مسجد التوبة بمنطقة "نقم" في مديرية آزال بأمانة العاصمة المختطفة، وروعت الأطفال والنساء، وقامت بإخراج أسرته من المنزل واختطافه إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن جريمة الاقتحام بحُجة تنصيب أحد عناصر الميليشيات الإرهابية إمامًا وخطيبًا للمسجد بدلًا عن الإمام العوامي، وإحلاله في منزله بديلًا عنه، وهو سلوك تتبعه الميليشيات التابعة لإيران ضد الخطباء والقائمين على المساجد من غير عناصرها.

    

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد