دلما السقطري يخوض معسكرا خارجيا بمدينة أبوظبي

2024-06-12 03:22:30 أخبار اليوم / أبو علي

  

يواصل الفريق الكروي الأول لنادي دلما السقطري برنامجه التدريبي المكثف بمعسكره المقام في أكاديمية نادي الوحدة بأبوظبي، في إطار استعداداته لخوض غمار الاستحقاقات الكروية القادمة على الصعيد المحلي والدولي.

وفي أول أسبوعين من المعسكر، خاض الفريق أربع مباريات ودية حيث واجه الوحدة في مواجهتين ، ولعب أيضًا ضد ناديي العين و الجزيرة... وتاتي هذه المباريات ضمن خطة الجهاز الفني بإدارة المدرب كمال خليل لاختبار قدرات اللاعبين أمام منافسين من ذوي المستويات العالية ، والوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية والتكتيكية.

وتركزت التدريبات اليومية في معسكر فريق دلما الخارجي على تعزيز اللياقة البدنية، وتطوير التكتيكات الجماعية والفردية، إلى جانب تحسين المهارات الأساسية مثل الإحتفاظ بالكرة والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.. ووركز المدرب كمال خليل وطاقمه المساعد على تحسين الجوانب الهجومية والدفاعية، مع توفير جلسات تدريبية متخصصة لتحسين قدرات اللاعبين في التعامل مع مختلف سيناريوهات المباريات.

وأكد الجهاز الفني إن المعسكر التدريبي الخارجي في اكاديمية نادي الوحدة بأبوظبي كان له أثر إيجابي كبير على اللاعبين، حيث أتيحت لهم الفرصة للاستفادة من المنشآت الرياضية المتطورة في الأكاديمية ، وتجربة التدريب على العشب الطبيعي والتكيف مع ظروف الحياة في معسكرات التدريب الخارجية، حيث كانت جزءاً أساسيًا من البرنامج ، مما ساعد على تعزيز الأداء العام للفريق.

• هذا وقد عبّر اللاعبون عن رضاهم الكبير عن جودة البرنامج التدريبي الذي وفّر لهم فرصة للتطور على المستويين الفردي والجماعي...وأشادوا بالتنظيم الجيد للمعسكر وما أضافه لهم من خبرات فنية وثقافية في عالم كرة القدم..وأكدوا أن هذه التجربة ستكون لها انعكاسات إيجابية على أدائهم في المسابقات القادمة، ، مشددين على أن المعسكر ساعد في بناء قاعدة صلبة لمواجهة التحديات المقبلة.

يذكر أن نادي دلما احد الأندية الرياضية بمحافظة ارخييل سقطرى يطمح إلى تقديم موسم مميز، يعكس مدى التطور الذي شهده الفريق خلال الفترة الأخيرة.. ومن المتوقع أن تثمر هذه التحضيرات عن أداء قوي في المنافسات المختلفة، سواء على المستوى المحلي أو في البطولات القادمة التي يستعد الفريق للمشاركة فيها

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد