الأهلي يكرم فريق الأمل المتوج ببطولة ملتقى الوحدة الصيفي

2024-06-22 00:05:50 أخبار اليوم/ صنعاء

  

كرم النادي الأهلي بصنعاء فريق الأمل المتوج بلقب ملتقى الوحدة الصيفي السابع لكرة القدم.

وكان صغار الأمبراطور بقيادة المدرب فؤاد العماري، قد أحرزوا كأس البطولة، عقب فوزهم الأخير على الغريم التقليدي الوحدة بهدف نظيف، ليجمعوا تسع نقاط كاملة مكنتهم من اعتلاء منصة التتويج.

وخلال التكريم الذي يأتي بتوجيهات من نائب رئيس النادي محمد صلاح، أكد أمين عام الأهلي محمد اليريمي حرص قيادة النادي على تشجيع الفئات العمرية وتقديم الرعاية والاهتمام بما يعزز قدراتهم وتنمية وصقل مواهبهم.

وأشاد بدور إدارة النادي في دعم وتحفيز قطاعي النشء والشباب الركيزة الأساس للنادي الذي ينتظرهم بمستقبل واعد يرفد الفريق الأول للنادي خاصة والمنتخبات عامة .. مثنيا على دور مدرب الفريق فؤاد العماري في قيادة اللاعبين والوصول بهم لمنصة التتويج.

فيما أشار المسؤولان الرياضي عادل الأشول والمالي محمد الجلال، إلى أهمية التكريم لاستمرار عطاءات اللاعبين والحفاظ على مستوياتهم باعتبار قاعدة النشء بيئة خصبة لتغذية النادي بوجوه جديدة تضخ في مصلحة الأهلي في المستقبل القريب بما يسهم في الحفاظ على مكانة النادي وعراقته الممتدة لأكثر من 83 عاما.

حضر التكريم مساعد المسؤول المالي سمير الحمادي ومدرب فئة الشباب عبد الله العماد.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد