أكثر من 1200 أسرة تستفيد من مشروع أضاحي "وقف الديانة التركي" بمأرب لهذا العام

2024-06-23 00:32:08 أخبار اليوم - متابعات

  

استفاد من المشروع 1230 أسرة محتاجة وفقيرة وأسر الأيتام من أسر النازحين والمجتمع المضيف في مخيمات النازحين، بالإضافة إلى المجتمع المضيف في مختلف مديريات مأرب من مشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام الحالي 1445هـ/2024م، الذي نفذته منظمة "وقف الديانة التركي" بالمحافظة تحت شعار "إنما المؤمنون إخوة"، عبر شريكها في اليمن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وبالتعاون مع ائتلاف صنعاء للإغاثة والتنمية.

وأثنى المدير التنفيذي لائتلاف صنعاء للإغاثة والتنمية محمد القطوي، بدور الجهات المانحة والشراكة الفاعلة لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وإدخال البهجة والسرور إلى نفوس المستهدفين ومشاركتهم فرحة العيد.. مؤكدا أن مشروع الأضاحي يعتبر من أهم المشاريع الموسمية التي تنفذ كل عام .

 كما شكر وقف الديانة التركي والشعب التركي الشقيق على دعمهم المتواصل بالعديد من المشاريع الإنسانية التي تخفف من معاناة النازحين وتدخل الفرحة والسرور على المستفيدين الذين تلبي مشاريع المنظمة احتياجاتهم خصوصاً في المناسبات الدينية.

   

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد