عنصر في ميليشيا الحوثي يقتل زوجته ووالديها بطريقة وحشية في الحديدة

2024-07-02 00:25:35 أخبار اليوم - متابعات

  

أقدم عنصر في ميليشيا الحوثي الإرهابية على ارتكاب عملية إرهابية بقتل زوجته السابقة ووالديها بطريقة وحشية بمنطقة ريفية شرقي محافظة الحديدة المحتلة غرب اليمن.

وذكرت مصادر محلية، إن الحوثي المدعو عبدالله إسماعيل سنجري قتل، اليوم الإثنين 1 يوليو، زوجته السابقة ووالدتها ووالدها أحمد محمد يحيى دحيب في قرية الفريدلية بمديرية بأجل شرقي الحديدة.

وأضافت أن المسلح في ميليشيا الحوثي الذي كان تحت تأثير مواد مخدرة ذهب إلى منزل أسرة زوجته التي كان قد طلقها قبل يومين وقام بقتلها إلى جانب والدها ووالدتها “ذبحاً” بالساطور، قبل أن يجهز عليهم بالرصاص.

وأشارت إلى أن المسلح الحوثي، لاذ بالفرار عقب جريمته البشعة، وسط تنديد كبير من الأهالي.

وخلال السنوات الأخيرة قتل وأصيب مئات المدنيين، على يد أقاربهم من القيادات والعناصر الحوثية، نتيجة عمليات الشحن الطائفية التي يتلقونها في الدورات الإرهابية التي تغسل بها عقول الأفراد.

     

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد