قوات العمالقة تخوض معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي وتكبدها عشرات القتلى والجرحى بجنوب مأرب

2024-07-02 01:15:22 أخبار اليوم - متابعات

   

تكبدت ميليشيا الحوثي الإرهابية، الإثنين 1 يوليو، العشرات من عناصرها بنيران قوات العمالقة جراء هجومها على منطقة الجفرة، بمديرية العبدية، جنوبي محافظة مأرب.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، أن اشتباكات عنيفة اندلعت، إثر محاولة ميليشيا الحوثي الهجوم على جبل عراش في منطقة الجفرة بمديرية العبدية، مستخدمة قذائف المدفعية والطيران المسير والأسلحة المتوسطة، ولكن قوات العمالقة تعاملت مع الهجوم الحوثي بحزم.

ووفقاً للمصادر، فإن قوات العمالقة أجبرت ميليشيا الحوثي على التراجع، بعد أن سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، وباءت محاولتها في التقدم بالفشل الذريع.

وكانت قوات العمالقة تصدت، الأحد، لهجوم حوثي مصحوب بالقصف الصاروخي والمدفعي في جبهة حيس جنوب الحديدة، ولقي معظم المهاجمين الحوثيين حتفهم، وتراجعوا بهزيمة مذلة.

    

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد