اهلي صنعاء يقر التحضير الأمثل للمشاركة الخارجية ويقر الموافقة على التعاقد مع مدرب عربي ومحترفين أجانب

2024-07-09 22:58:39 أخبار اليوم/ صنعاء

   

عقد بمقر النادي الاهلي بصنعاء، اجتماع استثنائي برئاسة رئيس مجلس الشرف الاعلى للنادي يحيى الحباري ناقش فيه أهمية المشاركة الخارجيه لبطل الدوري اليمني لكرة القدم في بطولة الأندية الخليجية.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل النادي حمود النقيب و الأمين العام محمد اليريمي والأمين العام المساعد علي حنيش الامين العام المساعد والمراقب العام جمال الحضرمي، إلى أهمية المشاركة في هذا المحفل الخليجي والعربي لبطل اليمن، وسبل تقديم الدعم المالي والمعنوي اللازم بمايسهم في ظهور الفريق بالشكل المطلوب.

واعلن الشيخ الخباري عن دعمة للفريق في هذا المشاركة بحسب الامكانيات المتاحه وتوفير احتياجات الفريق من قبل قيادة النادي من رجال الأعمال والبحث عن دعم اضافي آخر والتحرك في هذا الشأن.

ودعا وزارة الشباب والرياضه وأمانه العاصمة إلى الوقوف بمسؤوليه جادة لدعم النادي في هذه المشاركه العربية والخليج خاصه والنادي الاهلي يمثل اليمن.

وخلال الاجتماع تمت الموافقه على التعاقد مع مدرب عربي لقيادة الفريق واختيار ثلاثة لاعبين أجانب ومحترفين محليين والوصول لاتفاق نهائى والبدء في الدخول في الاعداد المثالي للبطولة المقرر خلال الفترة من سبتمبر إلى أبريل.

وعبر المجتمعون عن الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضه في حكومة الانقاذ الاستاذ حسين محمد المويدي، على تفاعله

و اهتمامه ودعمه للنادي وحرصه على أن يقدم الفريق مشاركه مشرفه ترفع اسم اليمن في المحافل العربيه والخليحيه والدولية.

وقدم أعضاء مجلس ادارة النادي عبارات الثناء لرئيس الاتحاد الشيخ أحمد العيسي والأمين العام الدكتود حميد شيباني ومساعداه الاستاذ حسام السنباني والاخ محمد الخميسي على ما يبذلونه من جهود وتعاونهم مع النادي في التواصل والتنسبق مع الاتحاد الخليجي لكرة القدم..

وكان النادي قد حرر مذكرة للاتحاد العام لكرة القدم لتفويض الاتحاد العام لأختيار المكان والملعب المناسب ليكون ملعب للفريق خلال ايام البطولة بسبب حظر إقامة المنافسات في اليمن.

وكلف الاجتماع المسؤول المالي للنادي محمد الجلال برفع تصور عن تكاليف المشاركه لبطل اليمن في بطولة الانديه الخليجيه لكرة القدم، والاستعدادات الجاريه لذلك.. واعداد تصور شامل..

والتحضير الجيدوالمناسب والتمثيل المشرف باسم اليمن في هذا البطوله.

وأشاد المجتمعون بدعم الشيخ يحيى الحباري اللامحدود للنادي في مختلف الظروف، وذلك بتكفله ببناء المدرجات الغربيه للملعب بقيمة 45 مليون ريال وكذلك استكمال بناء وتشطيب الغرف الخاصه باللاعبين تحت المدرج الشرقي بقيمية 13 مليون ريال.

ودعا جماهير ومحبي النادي الوقوف بجانب النادي والفريق، والابتعاد عن المهاتارات والعمل بروح الفريق الواحد،

وتوفير الجو المناسب للعمل ومنح الثقه للادارة بالعمل والوقوف بجانبها.

حضر الاجتماع المسؤول الرياضي عادل الأشول و المسؤل المالي محمد الجلال وممثل النادي في الاتحاد عبدالوهاب الزرقه ممثل النادي في الاتحاد العام لكرة القدم و مساعد المشرف الرياضي عادل السالمي و مساعد المسؤول المالي سمير الحمادي

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد