وزير التجارة والصناعة يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك حضرموت التجاري

2024-07-11 01:36:51 أخبار اليوم - متابعات

  

التقي وزير التجارة والصناعة معالي الأستاذ محمد حزام الأشول ووكيل قطاع خدمات الأعمال بالوزارة الأستاذ راشد قاسم محمد حازب، صباح الأربعاء 10 يوليو، بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس مجلس إدارة بنك حضرموت الشيخ سعيد سالم بن قربان، وفارس خالد بن هلابي عضو مجلس إدارة البنك.

وخلال الزيارة تم الاطلاع على أعمال البنك وما يقدمه من خدمات تساهم في تنشيط الحركة التجارية، وتعزيز القطاع المالي والمصرفي وتقديم خدمات مصرفية متطورة إلى السوق بما يخدم الحركة التجارية والصناعية.

وأشاد معالي وزير التجارة والصناعة معالي الأستاذ محمد حزام الأشول بالجهود المبذولة التي يقدمها بنك حضرموت، والتي تخدم كل من قطاع المؤسسات والأفراد باستخدام أحدث التقنيات المالية.

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعيد سالم بن قربان عن سعادته باللقاء مؤكداً حرص بنك حضرموت لتقديم كافة الخدمات والحلول المصرفية لكل الأفراد والمؤسسات لتحقيق الأثر الإيجابي على الاقتصاد الوطني، وعلى المواطن.

     

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد