بن مبارك: نراهن على الجيش والمقاومة وكل من يحمل بندقية ضد الحوثيين

2024-07-11 01:44:26 أخبار اليوم - متابعات

  

ال رئيس الوزراء أحمد بن مبارك، إن الرهان يجب أن يكون دوما على القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكل من يحمل بندقية ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وجدد رئيس الوزراء، خلال ترأسه الأربعاء 10 يوليو، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة، التأكيد على أن السلام والاستقرار والتنمية كانت دوماً خيار ونهج ومشروع الحكومة مقابل مشروع وثقافة الموت والخراب الذي تتبناه ميليشيا الحوثي والذي يستهدف الجميع دون استثناء.

وأشار رئيس الوزراء، إلى محورية العمليات المشتركة في توحيد جهود مختلف المكونات العسكرية للانتصار في مواجهة ميليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الطائفي المدعوم إيرانياً والذي يستهدف أمن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.

وأكد الاعتزاز بكل جندي وصف وضابط، ومقاوم في كافة مواقع القتال في المعركة من اجل الجمهورية والدولة، منوهاً بالجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة وكافة التشكيلات والوحدات المساندة والتي واجهت وما تزال تشكل درعا حاسما ضد ميليشيا الحوثي على كافة محاور وجبهات القتال.

إلى ذلك، أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء صالح علي حسن، أن الجميع يعملون بروح الفريق الواحد لتحقيق التناسق والتناغم بين كافة التشكيلات على امتداد مسرح العمليات، ورفع مستوى التنسيق بين كافة تشكيلات القوات المسلحة بما يحقق الهدف من تأسيس هيئة العمليات المشتركة.

     

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد