ختام مميز للبطولة الرمضانية الخامسة لنادي الصحة بتعز

2026-03-17 00:45:03 اليوم/ تعز/ وليد الخطاط

  

اختتم نادي الصحة بمحافظة تعز، مساء اليوم الإثنين، فعاليات البطولة الرمضانية الخامسة، التي احتضنتها صالة النادي بمشاركة فئات المواهب والبراعم والأشبال، وذلك تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وشهد حفل الختام حضور رئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن أبو بكر الشيباني، ومسؤول العلاقات العامة الكابتن خالد الجيلاني، إلى جانب الأستاذ أكرم العزي عضو مجلس حي الجمهوري، والشيخ هاني شمسان، والأستاذ عبده الموزعي عضو الجمعية العمومية للنادي.

وتخلل الحفل تكريم اللاعبين المبرزين في البطولة بمنحهم الميداليات والجوائز العينية، تقديراً لمستوياتهم الفنية وأدائهم المتميز خلال المنافسات، في أجواء احتفالية لاقت استحسان الحاضرين.

وأكدت إدارة النادي حرصها على رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، بما يسهم في تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم في مختلف الفئات العمرية.

  

المقالات

تحقيقات

dailog-img
بين الجوع والوعي.. كيف تُعاد صياغة المجتمع في مناطق سيطرة الحوثيين؟

في أحياء صنعاء ومدن أخرى خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، لا يقتصر المشهد على تداعيات الحرب العسكرية، بل يتشكل بصمت واقع أكثر عمقاً وتعقيداً يعيد رسم ملامح المجتمع من الداخل، وفق شهادات أكاديمية مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
نزول ميداني ومراقبة صارمة: الأشول يكشف استراتيجيات وبرامج وزارة الصناعة لضبط الأسواق وحماية القدرة الشرائية

في ظل التغيرات السياسية الأخيرة، وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتراجع القدرة الشرائية للمواطن اليمني، ومع دخول شهر رمضان المبارك الذي يزيد الطلب على المواد الغذائية والسلع الاستراتيجية، يطرح الشارع تساؤلات مهمة حول قد مشاهدة المزيد